رئيس التحرير : مشعل العريفي

سرقة مدارس مغلقة وتهديد بالسلاح ومضاربة جماعية .. الأمن العام ينشر مقطع فيديو لعدد من القضايا ويكشف عن مرتكبيها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر حساب “الأمن العام” عبر موقع “تويتر”، مقطع فيديو جديد وثق من خلاله مجموعة من الجرائم التي تم ضبطها خلال الفترة الأخيرة بتضافر جهود الجهات الأمنية كافة.
وجاءت منطقة الرياض على رأس المناطق التي تم القبض فيها على مخالفي القانون، فيما سُجلت جرائم أخرى في جدة ومكة المكرمة والباحة وأحد رفيدة.
شخص ينشر تغريدات مسيئة بحق المرأة وذكر “الأمن العام” خلال المقطع أنه قد تم القبض على شخص ينشر تغريدات مسيئة بحق المرأة السعودية، وصفها بعبارات تتنافى مع القيم والآداب العامة.
تشكيل عصابي مكون من 17 شخصا كما أشار إلى واقعة تصادم سيارتين في أحد رفيدة وقيام عدد من الأشخاص بالتشاجر وتم إلقاء القبض عليهم، والقبض على تشكيل عصابي مكون من 17 شخصا يقومون بالاحتيال على مواطنين ومقيمين، من خلال ممارسة الوساطة لإصدار وثائق تأمين المركبات،بأسعار تتجاوز قيمتها المعتمدة، والمتاجرة بشرائح اتصال مسجلة بأسماء مواطنين ومقيمين دون علمهم.
26 حادثة سرقة كما أوضح الفيديو القبض على تشكيل عصابي من 8 أشخاص قاموا بارتكاب 26 حادثة سرقة من محلات تجارية ومدارس مغلقة ومساكن عمالة، وضبط مواطن ارتكب 19 عملية سرقة بالإكراه من محلات وإشهار السلاح على العاملين بها، وتورطه بسرقة 5 مركبات واستخدامها أثناء سرقاته.
وقامت الجهات الأمنية بمنطقة الباحة بالقبض على 8 رجال وامرأتين من جنسيات عربية إثر مشاجرة جماعية نتيجة خلافات سابقة بينهم.

arrow up